انطلاق فعاليات الدورة الثانية للمهرجان الدولي ألوان موكادور

بمناسبة عيد العرش المجيد وبدعم من عمالة إقليم الصويرة والمجلس البلدي والمديرية الاقليمية للثقافة بالصويرة والمديرية الاقليمية للشباب والرياضة وجمعية الصويرة موكادور، تنظم جمعية ألوان موكادور فعاليات الدورة الثانية للمهرجان الدولي ألوان موكادور بالصويرة وذلك في الفترة الممتدة بين 25 و28 يوليوز الجاري.

ويسعى المهرجان الدولي ألوان موكادور حسب تصريح صحفي لمدير الدورة الفنان عبد الفتاح لوقيد إلى تنمية قدرات المواهب الشابة وتمكينها من الخبرات الفنية المُشبعة بروح الابداع، وفق أسس ومصوغات تنهل من القيم الإيجابية والنظرة المتفائلة للحياة، كما يسعى إلى الارتقاء بالحس الفني والجمالي والتنقيب عن منابع وأصول فن الجمال في التراث المغربي العريق واستثماره بشكل أمثل في الترويج لغنى وتنوع الثقافة المغربية.

ستكون فضاءات: دار الصويري، الفضاء الجمعوي للثقافة والابداع المعروف ب EX Agenda 21، دار الشباب مسرحا لفقرات برنامج هذه الدورة التي ستتضمن ورشات أعمال جماعية وورشات فنية تشكيلية لفائدة المواهب الصاعدة من الأطفال والشباب تحت إشراف عدد من الفنانين المتميزين المغاربة والأجانب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد