انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة ديربي الرجاء والوداد رغم إعلان جمهور الفريقين مقاطعة المباراة

تنطلق اليوم الجمعة عملية بيع تذاكر مباراة الديربي، التي سيحتضنها الملعب الكبير بمدينة مراكش بعد غد الأحد، لحساب مؤجل الجولة العاشرة من منافسات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.

وأعلنت شركة “سونارجيس”، أن التذاكر ستطرح في 4 نقاط بيع، ويتعلق الأمر بملعب الرجاء بلوازيس، وملعب تيسيما، بالنسبة إلى جماهير الفريق “الأخضر”، ثم ملعب محمد بنجلون وملعب الصخور السوداء، بالنسبة إلى التذاكر الخاصة بأنصار الوداد البيضاوي.

وكانت إدارة الرجاء البيضاوي قد قررت طبع 40 ألف تذكرة، بتنسيق مع شركة “سونارجيس”، المكلفة بتدبير ملعب مراكش الكبير، الذي سيحتضن مباراة الديربي، بعد قرار إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء للإصلاح.

هذا، ورفضت لجنة البرمجة، التابعة للعصبة الوطنية الاحترافية، خلال اجتماع أمس الخميس، ملتمس فريق الرجاء البيضاوي بتأجيل مباراة الديربي أمام الوداد وتعويضها بأي مباراة مؤجلة أخرى، وذلك بعدما وافقت إدارة الرجاء، بالتوقيع، على شكل برمجة المباريات المؤجلة بما فيها مباراة الديربي.

تجدر الإشارة إلى أن الفصائل المشجعة للرجاء والوداد البيضاويين “الماغانا” و”الوينرز”، أعلنوا في بلاغ مشترك قرارهما بمقاطعة مباراة الديربي، لعوامل أمنية وأخرى متعلقة بموقفها الرافض لتحويل المباراة عن معقلها في الدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد