انطلاق النسخة الأولى لجائزة تيليلا

أطلقت لجنة المناصفة والتنوع بالقناة الثانية 2m “جائزة تيليلا”، وهي جائزة تسعى إلى مكافأة الوصلة الإشهارية التلفزية التي تساهم في الرفع من قيمة المرأة، وستخصص للوصلة الفائزة حملة إشهارية بقيمة مليون درهم وكذا مساحة إعلانية للبث بالقناة الثانية 2m وذلك حسب ما أكده بلاغ توصلت المصدر ميديا بنسخة منه.

و تماشيا مع المهمة الأساسية التي تضطلع بها لجنة المناصفة والتنوع بالقناة الثانية 2m، والتي تكمن في تعزيز صورة المرأة في مختلف وسائل الإعلام، ستنظم اللجنة النسخة الأولى ل”جائزة تيليلا” الجائزة السنوية التي ستكافئ الوصلة الإشهارية التلفزية الأكثر إسهاما في تعزيز صورة المرأة.

ويضيف البلاغ “تهدف “جائزة تيليلا” إلى تحسيس المعلنين ووكالات الاتصال والإشهار حول ضرورة احترام قيم المناصفة والمساواة ما بين المرأة والرجل.  وتم إطلاق هذه الجائزة بمساهمة الفاعلين الرئيسيين في مجال الاتصال والإعلام بالمغرب: اتحاد وكالات الاستشارة في الاتصال (L’UACC)، ومجموعة المعلنين بالمغرب (GAM) وكذا مجموعة إيكوميديا”.

 ستُفتح عملية الترشح في وجه المعلنين والوكالات الراغبين في المشاركة في المسابقة، عبر الموقع الرسمي للجائزة  www.tropheetilila.ma.

 ويشترط أن تكون الوصلات الإشهارية المشاركة في هذه المسابقة قد بُثت على القناة الثانية 2m  خلال الفترة الممتدة من 30 شتنبر 2017 إلى 30 شتنبر 2018.

ستقوم لجنة مختصة بعملية انتقائية أولية للوصلات الإشهارية المسجلة من أجل اختيار عشر (10) وصلات ستخضع لعملية تقييمية من قبل لجنة التحكيم في المرحلة الثانية من أجل اختيار الأفضل من بين هذه الوصلات.

هذا وسيتم بث الوصلة الإشهارية الفائزة ب”جائزة تيليلا” خلال حفل سينظم يوم 10 أكتوبر 2018 بمدينة الدارالبيضاء، وستخصص للوصلة الفائزة حملة إعلانية بقيمة مليون درهم بالإضافة إلى مساحة إعلانية ستحظى بها من قبل القناة الثانية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد