انسحاب سعيد حسبان من الجمع العام لنادي الرجاء البيضاوي يبقيه رئيسا حتى إشعار آخر

رفض الرئيس الحالي لفريق الرجاء البيضاوي، سعيد حسبان، عقد جمع عام استثنائي بعد دخوله في شنآن أثناء الجمع العام العادي الذي انعقد يوم أمس الجمعة، مع الرئيس السابق للفريق محمد بودريقة.

واندلعت مشادات كلامية بين بودريقة وحسبان حول الدعوى القضائية التي رفعها هذا الأخير ضده.

وغادر سعيد حسبان قاعة الجمع العام حيث ترك المنخرطين في حالة هيجان شديد، إذ كانوا يعقدون العزم على انعقاد الجمع العام الاستثنائي لانتخاب رئيس جديد للنادي والتخلص من الأزمة الحالية التي يعيشها الرجاء، كما طالب حسبان قبل مغادرته قاعة الجمع العام بضرورة توحد المنخرطين فيما بينهم وترك الصراعات جانبا وإيجاد رئيس مناسب قبل تخليه عن منصب الرئاسة في جمع عام لاحق.

هذا، وأكد ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي حضر الجمع العام الرجاوي، أن الجمع العام الاستثنائي سيعقد لاحقا وذلك بسبب عدم احترام المرشحين للمادة 18 من القانون الأساسي للنادي والتي تنص على ضرورة وضع الترشيحات 20 يوما قبل موعد الجمع.

ودعا ممثل جامعة الكرة منخرطي فريق الرجاء البيضاوي إلى احترام بنود القانون الأساسي، الأمر الذي جعل المنخرطين يقدمون على توجيه وابل من الشتائم إليه و إلى الجامعة، الشيء الذي أجبره على ترك قاعة الجمع العام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد