انتهاء المقابلة الودية الثانية للمنتخب المغربي باداء لايسر الجماهير والركراكي يرد

خرج المنتخب المغربي في مقابلته الودية مع المنتخب البرغواي بنتيجة البياض حيث الشباك لم تهتز رغم محاولات عناصر الاسود ورغم ذلك فالجماهير غير راضية على المقابلة لغياب متمم العمليات وعدم الانسجام بين الخطوط وبهذه الخطة والتشكيلة حسب قول العديد من المهتمين لن نتخطى الطور الاول في كاس العالم بقطر.

وعن المقابلة قال وليد الركراكي مروض الاسود بأن الفريق الوطني ضيع بعض الفرص الحقيقية للتسجيل في الشوط الثاني وان المقابلة كانت مهمة للوقوف على أداء اللاعبين. مؤكدا بان العناصر الوطنية قدمت عرض جيد اليوم أمام الباراغواي وخلق العديد من الفرص في الشوط الأول وفرض إلايقاع في الشوط الثاني حيث ظهر المنتخب بمستوى كبير المباراة عموما يقول الركراكي مفيدة للغاية ” خرجنا من خلالها بالعديد من الاستنتاجات والملاحظات التي سنعمل على العمل بها تدارك الهفوات ” اما عن اداء الاعبين الغير راضية عليه الجماهير علل ذلك” الاعبين تأثروا على المستوى البدني بعد المجهود الكبير الذي قدمه هؤلاء في المباراة الودية ضد الشيلي “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد