انتصار فريق مجد العيون بثلاثة اهداف لاثنان امام الفريق العسكري بالعيون

العيون : المحجوب الانصاري

في اطار تخليد الشعب المغربي للذكرى العشرون لعيد العرش المجيد اقيمت بملعب الشيخ محمد الاغظف مساء الثلاثاء مقابلة حبية تجمع بين فريق نادي مجد العيون مع الفريق العسكري المقابلة تتبعها جمهور لاباس به في جوي رياضي واحتفالي بحضور السلطات المحلية والعسكرية حيث كانت اطوار الجولة الاولى لفريق المجد وكان حارسه انور اماعيشة في راحة تامة بينما خلقت متابعة للفريق العسكري من خلال الحملات المتتالية الى حين الدقيقة17 اتت اوكلها على رجل احمد بوعشرة الذي سجل هدف السبق للمجد وبعد تسع دقائق نفس الفريق يضيف الهدف الثاني على رجل الداودي محمد وبالتالي ينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق المدني المجد على العسكري بحصة هدفان نضيفان.

وخلال الشوط الثاني ظهر الفريق العسكري متماسكا ونهج خطة دفاعية من اجل عدم زيادة الأهداف مع حملات مباغثة الى حدود الدقيقة 12واثر تنفيذ ضربة جزاء فريق المجد يضيف هدف ثالث ورغم ذلك واصل الفريق العسكري خطته التي اعطت اكلها في الدقيقة 15من الشوط الثاني من المقابلة حيث سجل الفريق العسكري هدفه وبعده بدقائق سجل هدف ثاني وقلص الفرق في حين توالت حملات المجد دونتغير النتيجو لتنتهي المقابلة بانتصار المجد بثلاثة اهداف مقابل اثنان.

مايمكن قوله ان ملعب الشيخ محمد الاغظف ذو ارضية جيدة زيادة على جمهور متعطش للمستديرة لكن يغيب فريق يلعب القسم الاول.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد