انتخاب عبد العظيم الحافي في هياكل اتحاد إفريقيا للرماية الرياضية

انتخب عبد العظيم الحافي، الرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية، نائبا لرئيس الاتحاد الإفريقي للرماية الرياضية لولاية 2021 -2025.

وذكر بلاغ  للجامعة أن هذا الانتخاب جاء بمناسبة انعقاد جمع عام الاتحاد الإفريقي للرماية الرياضية من القاهرة، عبر تقنية التواصل المرئي، حيث تم تجديد هياكل الاتحاد.

وأوضح ذات البلاغ أن رئيس الاتحاد المصري للرماية، حازم حسنى، احتفظ برئاسة الاتحاد الإفريقي للعبة للمرة الثالثة على التوالي، عن طريق التزكية.

ويعكس انتخاب عبد العظيم الحافي في الهياكل المسيرة للاتحاد الإفريقي للرماية الرياضية المكانة المتميزة التي يحتلها المغرب في هذه الهيئة الرياضية القارية، ومدى مساهمته في إشعاعها من خلال احتضان عدد من المسابقات الإقليمية والقارية والعالمية، وفي مقدمتها جائزة المغرب الدولية الكبرى للرماية الرياضية، التي أصبحت موعدا سنويا يجمع النخبة العالمية في رياضة الرماية.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي للرماية الرياضية عهد للمغرب بتنظيم كأس العالم للرماية الرياضية، في الفترة من 7 إلى 18 فبراير 2022، ضمن مسابقات “تراب” و”سكيت”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد