انتخاب عبدالله جداد رئيسا للفرع الجهوي للفدرالية المغربية لناشري الصحف بالأقاليم الجنوبية لولاية ثانية

انتخب صباح اليوم السبت، بمدينة الداخلة، عبد الله جداد، بالإجماع، رئيسا للفرع الجهوي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بالأقاليم الجنوبية، وذلك خلال الجمع العام الذي احتضنته الغرفة الفلاحية لجهة الداخلة وادي الذهب عقب انتهاء أشغال المؤتمر الجهوي للفيدرالية.

وتم تجديد الثقة خلال هذا الجمع العام، في شخص عبدالله جداد الذي أعلن ترشحه لرئاسة الفرع الجهوي للفدرالية المغربية لناشري الصحف بالأقاليم الجنوبية في غياب مترشحين منافسين لمنصب الرئاسة.

الجمع العام عرف حضور عدد من ناشري الصحف الإلكترونية من مدينة الداخلة وباقي الأقاليم الجنوبية، حيت تم انتخاب نواب الرئيس و الكاتب العام ونوابه وأمين المال ونوابه عن جهة الداخلة واد الذهب، وجهة كلميم واد نون، وجهة العيون الساقية الحمراء.

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد عبدالله جداد أن الفرع الجهوي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بالأقاليم الجنوبية سينخرط مع كل الفاعلين في المجال لتطوير أداء الإعلام في الأقاليم الجنوبية للمملكة كافة، داعيا في الوقت نفسه إلى تضافر جهود كافة الصحافيين والإعلاميين بالأقاليم الجنوبية للتصدي للتضليل وتطوير منشآتهم الصحفية وفق القوانين الجاري بها العمل.

وتخلل الجمع العام فقرات تكريمية لعدد من الإعلاميين من الأقاليم الجنوبية، إذ قدم لهم الفرع الجهوي للفدرالية المغربية لناشري الصحف بالأقاليم الجنوبية ذرع التكريم تقديرا لمسارهم المهني في مجال الإعلام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد