انتخاب جواد الزيات رسميا رئيسا جديدا لنادي الرجاء البيضاوي

انتخب جواد الزيات رسميا رئيسا جديدا لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، خلفا لسعيد حسبان المستقيل، وذلك خلال الجمع العام الذي تحول إلى استثنائي ثم انتخابي.

وطرح رئيس اللجنة المؤقتة للرجاء، محمد أوزال، الذي قدم استقالته مرجعا ذلك لأسباب صحية، اسمي كل من علي حمدي، وجواد الزيات للتصويت، حيث لم يصوت المنخرطون على الاسم الأول وأيدوا ترأس الاسم الثاني للفريق الأخضر، كما أن فئة أخرى من المنخرطين رفضوا ذلك، وطالبوا بضرورة احترام القانون، الذي ينص على ضرورة أن يكون الترشح باللائحة وليس بالأسماء.

وعرف الجمع العام احتجاجات من قبل معارضي الزيات، الذي سيواصل عمله الذي بدأه رفقة اللجنة المؤقتة للفريق، ولقي استحسان الأوساط الرجاوية، خاصة وأن الفريق بدأ يخرج من الأزمة التي تركها المكتب السابق برئاسة سعيد حسبان.

وطالب منخرطو الرجاء بإجراء افتحاص على التقرير المالي للفريق، رافضين في الوقت ذاته التصويت عليه إلى حين تدقيق الحسابات.

ولم يقدم أي مرشح للرئاسة لائحته خلال الفترة التي أعلنت عنها اللجنة المؤقتة ما دفع أوزال إلى اقتراح اسم الزيات على المنخرطين، ليباركوا اقتراحه ويعلنوا الزيات رئيسا للنادي الأخضر، علما أنه سبق له أن كان عضوا في المكتب المسير لعبد الله غلام.

وعبر جواد الزيات مباشرة بعد إنتخابه رئيسا جديدا للرجاء البيضاوي، عن فخره واعتزازه برئاسة الفريق الأخضر، مشيرا إلى أنه سيعمل على تقليص ديون الرجاء، والعودة بالفريق لسكة الألقاب في المرحلة المقبلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد