أميمة الأم أول مشتكية ضد متحرشين تكشف حقائق جديدة وصادمة حول القضية

كشفت اميمة الزوجة وأول مغربية تحلت بالجرأة لتقديم شكاية لدى الشرطة القضائية بالدار البيضاء ضد 3 أشخاص تتهمهم فيها بالتحرش الجنسي، أن عدد المتحرشين بها كان 7 أشخاص، تمكنت من التعرف على 3 أشخاص فقط منهم.

وأكدت أميمة المتزوجة والأم لطفلة، في تصريح للمصدر ميديا، أنها تعرضت للسب والقذف ومحاولة الاعتداء، من طرف أشخاص أصبحوا يعتبرون “التحرش حقا”، مشددة ان المتحرشين كانوا 7 أشخاص تمكن مرتادوا المقهى حيث تمت واقعة التحرش من معرفة 3 متحرشين منهم، فيما بقي 4 متحرشين مجهولين في افق كشف التحقيق عن هوياتهم.

واضافت المشتكية أن إقدامها على تقديم الشكاية جاء بناءا على إحساسها بالإهانة ورفضها أن يستمر التعامل مع المرأة المغربية بنوع من الدونية.

وكان مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تناقلوا صورة “أميمة” أول مغربية تحلت بالجرأة لتقديم شكاية لدى السلطات بسبب تعرضها للتحرش الجنسي، وذلك أياما على دخول قانون التحرش الجنسي حيز التنفيذ.

وتعرضت أميمة لوابل من السب والشتم، من رواد المواقع الإجتماعية، متهكمين عليها ومنتقدين إجراء تقديمها لشكاية ضد المتحرشين بها، وهو ما كشف عن الرغبة المكبوتة لدى فئة عريضة من الذكور في استمرار موجة “العنف الرمزي والمادي” و” الذكورية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد