امنتانوت.. توقيف قاصر ترغم تلميذات على ممارسة جنسية

ألقت عناصر الدائرة الأمنية بمفوضية الشرطة ببلدة امنتانوت، يوم الثلاثاء 26 أبريل الجاري، فتاة قاصر للإشتباه في تورطها بإستدراج تلميذات قاصرات قصد ممارسة الشذوذ الجنسي معها، تحت التهديد بالسلاح، وذلك وفق مصادر محلية.

ووفق ذات المصادر، فور توصلها بالخبر، انتقلت عناصر الضابطة القضائية بالمنطقة، إلى المؤسسة التعليمية التي تتابع التلميذات دراستهن بها، وتواصلت والأطر التربوية بالمؤسسة من أجل البحث والتحري في القضية التي أصبحت حديث الناس بالمنطقة، وذلك للكشف عن ملابساتها وكافة الظروف المحيطة بها.

وحسب ذات المصادر، فبعد الاستماع إلى تلميذتين تدرسان بذات المؤسسة التعليمية، اتضح أن الموقوفة التي لا يتجاوز عمرها الـ14 سنة، حديثة الإقامة بالمنطقة، يشتبه في تهديدها للتلميذات بالسلاح الأبيض قصد استغلالهن لممارسة الشذوذ الجنسي معهن. وبناء عليه، تم اقتياد المعنية بالأمر إلى مقر الدائرة الأمنية بإمنتانوت من أجل تعميق البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

شاهد أيضاً:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد