امرابط يؤكد للمغاربة أنه في صحة جيدة ويشكرهم على مساندتهم له

طمأن لاعب المنتخب المغربي نورالدين أمرابط ،اليوم السبت، الجمهور المغربي حول حالته الصحية، قائلا أنه أصبح في حالة جيدة وغادر المستشفى للالتحاق بزملائه في المنتخب.

ونشر نورالدين أمرابط مقطع فيديو على حسابه الشخصي ب”الأنستغرام” يشكر فيه الجمهور المغربي الذي بعث له رسائل كثيرة للاطمئنان على حالته الصحية.

وكان طبيب المنتخب المغربي عبدالرزاق هيفتي قد أكد أن امرابط يعاني من ارتجاج في المخ بسبب الارتطام الذي تعرض له خلال المباراة التي جمعت المغرب بالمنتخب الإيراني الجمعة بسان بترسبورغ برسم الدور الأول من منافسات نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وقال هيفتي : “لاعب المنتخب المغربي، الذي غادر الملعب مصابا، نقل إلى أحد مستشفيات مدينة سان بترسبورغ حيث خضع للفحوصات الدقيقة اللازمة، بما في ذلك المسح الضوئي، الذي أثبت أنه في حالة عادية”.

وحرص الطاقم الطبي المغربي أن يظل اللاعب المصاب تحت المراقبة الطبية لمدة 24 ساعة بمستشفى سان بطرسبورغ بصحبة أحد عناصر الطاقم الطبي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد