اليحياوي: إتهام يتيم بـ”البيدوفيليا” إن صح فيجب أن يبلغ للملك شخصيا

إعتبر الخبير في التدبير الاستراتيجي للمنظمات يحي اليحياوي، إتهام المستشار الجماعي بمدينة كلميمة، لحسن بوعرفة، لمحمد يتيم، القيادي بحزب “العدالة والتنمية”، بـممارسة الجنس على تلامذته لما كان مدرسا ببني ملال، أمرا خطير للغاية، “إن صح، فيجب أن يبلغ لجلالة الملك شخصيا”.

وعلق اليحياوي في إتصال خص به المصدر ميديا على البلاغ التكذيبي الذي أصدره يتيم، معتبرا إياه بلاغا غير ملزم، وأن الأمر يستدعي فتح تحقيق قضائي عاجل، خاصة وان المعني رجل سياسي، قد يكون مرشحا لمنصب وزاري، ليتبين مدى صدق أو كذب المنسوب إليه.

واكد اليحياوي “نحن لسنا مطالبين بتصديق لا هذا ولا ذاك. ولا بالبحث في طبيعة العداوة بين الرجلين أو بين حزبيهما. هذا لا يهمنا بالمرة. التحقيق القضائي عندنا هو الفيصل. إذا ثبت الادعاء أو الجرم، فللقضاء وحده إنصاف من تضرر. نحن نطالب بهذا التحقيق وننتظره”.

واضاف يحيى اليحياوي، أن خطورة الأمر تكمن في أن للمغاربة أبناء بالمدارس العمومية، تخاف عليها من مثل هاته الممارسات، وفي الآن ذاته لا نريد التشكيك في خلق معلميهم ومعلماتهم.

وكان يتيم قد أصدر بلاغا تكذيبيا نفى فيه نفيا قاطعا ما ورد من اتهامات وادعاءات، ضمن الفيديو الذي نشره المستشار الجماعي بمدينة كلميمة، لحسن بوعرفة، يتهمه فيه بـممارسة الجنس على تلامذته لما كان مدرسا ببني ملال، معتبرا التهم الموجهة إليه تهما ملفقة وكاذبة من أولها لآخرها.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد