الوردي يرد غاضبا : لماذا أردتم الفتنة في البلاد؟

قال الحسين الوردي، وزير الصحة، غضبا ممّا راج  حول عدم وجود أو  إغلاق مستشفى السرطان بالحسيمة، صارخاً “لماذا تكذبون على الشعب برمته، لماذا أردتم الفتنة في البلاد، ومن يدعي ذلك كان عليه القيام بزيارة لعين المكان لمعرفة هل هو مستشفى شبح أم حقيقة على أرض الواقع”.

وعلق الوزير متحدثا  أمام البرلمانيين أعضاء المجموعة الموضوعاتية المكلفة بتحضير الجلسة السنوية المخصصة لمناقشة وتقييم السياسات العمومية بمجلس المستشارين،على ما اسماه الدعوة إلى الفتنة،  أن هناك أشخاصا يعيشون في حالة يأس ينشرون الإشاعات لضرب المغرب، مستغربا لبعض المسؤولين الذين ليسوا بدورهم على علم بوجود مستشفى الاختصاصات لمحاربة السرطان الذي دشنه الملك ويشتغل منذ 2008، إذ توجد 3 سكانيرات عالجت 34 ألف شخص، و 10 أطباء مداومين وممرضون.

وأكد وزير الصحة ، أنه لم يتم إغلاق المستشفى، بل سيتم إضافة سكانير جديد للتصوير بالأشعة ثلاثي الأبعاد (الجمعة) المقبل، لإزالة الورم السرطاني في المكان بدقة متناهية جدا، مضيفا أن الحالات التي يتم أرسالها إلى الرباط، تعود لمسنين يعانون من أمراض القلب والسكري، ويحتاجون إلى عناية خاصة.

وفي ذات السياق فجرت وسائل إعلام أخرى فضيحة تعثر مشاريع بناء مركز استشفائي جامعي كبير بمدينة العيون بقيمة120 مليار سنتيم، والذي دشنه الملك قبل عامين تقريباً .

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد