الوداد ينتزع بطاقة التأهل لدور المجموعات واللاعبون تدمروا من أرضية الميدان “الكارثية”

‎تجاوز فريق الوداد البيضاوي فريق مونانا الغابوني مساء أمس السبت، بعد أن فاز عليه بضربات الترجيح (5-4) محققا تأهلا صعبا إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي حل فيها الوداد ضيفا على الفريق الغابوني بملعب أغوستيت مونيدام بليبروفيل.

وفرض الفريق الغابوني أسلوبا دفاعيا، أجهض من خلاله كل محاولات مهاجمي الوداد الذين سعوا إلى تعزيز الفارق بعد هدف الذي كات سجله جيبور في مباراة الذهاب، إلا أن عاملي الأرض و الجمهور ذهبا عكس طموح الوداديين، الذين تلقوا هدف التعادل في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، ليحتكم الفريقان لضربات الجزاء.

وابتسمت ركلات الجزاء للفريق الأحمر الذي كان قريبا من توديع البطولة للتي تألق فيها الموسم السابق، حيث عاد الفضل لتألق الحارس زهير العروبي الذي تصدى لركلة جزاء للغابوننين ، مانحا بطاقة التأهل لأصدقاء أوناجم لدور المجموعات.

و علم المصدر ميديا من مصادر قريبة من محيط اللاعبين أن لاعبي الوداد تدمروا كثيرا من أرضية الميدان التي لا تصلح للعب مباريات كرة قدم، حيث وجدوا صعوبة بالغة في التأقلم مع العشب الرديئ الذي يكتسي الملعب، كما أن بعض اللاعبين عانو من إرهاق مزدوج نتيجة لطول المباراة التي امتدت إلى ركلات الترجيح ، بالإضافة إلى أرضية الملعب التي لم تكن في صالح الوداد، وهو ما تسبب في تلقيهم هدف التعادل بعد أن عجزوا عن مجاراة إيقاع اللعب الذي فرضه الفريق الخصم.

تجدر الإشارة أن الوداد تمكن من تحقيق فوز مهم في مباراة الذهاب بهدف وحيد سجله الليبيري ويليام جيبور، تحت قيادة المدرب الجديد الحسين عموتة، في المباراة التي أقيمت في مركب مولاي عبد الله في الرباط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد