الوداد يمطر شباك فريق أسيك ميموزا الإيفواري بخماسية في أولى مباريات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية

سجل فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، أولى انتصاراته في مباريات دور المجموعات من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، بالفوز على حساب ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، بنتيجة 5 – 2، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

وافتتح المهاجم الودادي إسماعيل الحداد النتيجة عند الدقيقة 16 من المباراة، مانحا بذلك هدف التقدم للوداد، ليتمكن بعدها المدافع ونلو كوليبالي، من إحراز هدف التعادل في مرمى الحارس أحمد رضى التكناوتي عن طريق تسديدة قوية ومركزة من خارج مربع العمليات، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف داخل كل شبكة.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، عاد الوداد للتقدم في النتيجة، بعد أن تمكن المهاجم النيجيري ميكاييل بابا توندي، من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 48، فيما استغل البديل زهير المترجي، هفوة دفاعية فادحة من جانب الفريق الإيفواري مباشرة بعد دخوله بدقائق، مكان مسجل الهدف الأول إسماعيل الحداد الذي غادر المقابلة متأثرا بإصابته، ليعزز النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 56.

وتواصلت هجمات أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي في باقي الدقائق، أثمرت إحداها إحراز وليد الكرتي، للهدف الرابع، في الدقيقة 69، كما تمكن بديع أووك، بدوره من هز الشباك بعد دقائق قليلة من دخوله بديلا لبابا توندي في الدقيقة 80 من عمر المقابلة، ليرفع الحصيلة التهديفية للوداد إلى خمسة أهداف، فيما أتيحت لفريق أسيك ميموزا فرصة تقليص النتيجة في الدقيقة 84، عن طريق اللاعب ساليف باكاط، بعد هفوة دفاعية من أشرف داري، ليطلق بعدها الحكم صافرة النهاية معلنا عن فوز الوداد بنتيجة 5-2.

وبهذا الانتصار، تصدر فريق الوداد البيضاوي المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، وبفارق الأهداف عن فريق لوبي ستارز النيجيري، الذي تغلب بدوره على نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة هدفين لواحد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد