الوداد يرد بطريقته الخاصة على رامز جلال بعد استضافته لأشرف بن شرقي

تفاعل نادي الوداد الرياضي مع استضافة نجمه السابق أشرف بن شرقي في برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”،خلال حديثه عن مواجهة الأهلي المصري والوداد خلال نهائي منافسات دوري أبطال إفريقيا لعام 2017.

وقال رامز جلال المعروف بعشقه لنادي الأهلي المصري لبن شرقي أنه تسبب في هزيمة الأهلي وضياع اللقب التاسع للأهلي في منافسات “شامبيونز ليغ” عام 2017، حينما كان لاعبا ضمن صفوف الوداد، ليرد عليه نجم الزمالك الحالي: “معلش”.

وتفاعلا مع رد بن شرقي، نشر الوداد البيضاوي في صفحته الرسمية على “الفايسبوك” صورة أشرف بن شرقي، لحظة تسجيل هدف التعادل في شباك الأهلي في مباراة الذهاب خلال نهائي سنة 2017، وعنونها بعبارة “معلش”.

وتألق أشرف بن شرقي بشكل لافت مع فريقه الزمالك المصري خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث تمكن من إحراز ثلاثة ألقاب وهي كأس مصر وكأس السوبر المصري وكأس السوبر الإفريقي.

تجدر الإشارة إلى أن أشرف بن شرقي انضم إلى صفوف الزمالك المصري بداية الموسم الكروي الحالي قادما من الهلال السعودي بعقد يمتد حتى يونيو 2022.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد