الوداد يحافظ على الريادة و يوسع فارق النقاط بينه وبين الرجاء

بصم الوداد البيضاوي على فوز هام خارج قواعده على حساب فريق شباب الريف الحسيمي، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتها على أرضية ملعب ميمون العرصي لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية الاحترافية.

و فرض الوداد الذي يقوده المدرب الجديد الحسين عموتة، أسلوب لعبه مسيطرا على وسط الميدان، كما خلق عددا من الفرص السانحة للتسجيل توج إحداها في الشباك عبر مهاجمه و هداف الدوري ويليام جيبور الذي افتتح التسجيل للوداد عند الدقيقة 5 من شوط اللقاء الأول.

https://www.youtube.com/watch?v=C2LTZmNSvmE

المد الأحمر استمر خلال الشوط الثاني حيث زاد الوداد من ضغطه على دفاعات الفريق الحسيمي الذي استسلم للهدف الثاني الذي جاء عبر أقدام أوناجم الذي راوغ مدافعين على مقربة من منطقة الجزاء ليسدد كرة مركزة في اتجاه القائم الأيمن للحارس أوطاح معلنا عن تقدم الوداد.

رد الفريق الحسيمي جاء عند حدود الدقيقة 79، بعد أن تمكن قائد الفريق المباركي من تقليص النتيجة موقعا الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة.

وبهذا الفوز حافظ الوداد على موقع الريادة إذ أضاف ثلاث نقاط ثمينة لرصيده ليصبح عدد نقاطه 43 مبتعدا عن مطارده المباشر الرجاء البيضاوي ب5 نقاط، و الذي تنتظره مباراة قوية مساء اليوم أمام حسنية أكادير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد