الوداد البيضاوي يودع مسابقة دوري أبطال إفريقيا

أقصي فريق الوداد البيضاوي، حامل لقب عصبة الأبطال الإفريقية، من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وذلك بعد تعادله سلبا مع ضيفه وفاق سطيف الجزائري في مباراة الإياب التي جرت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفشل فريق الوداد في الوصول إلى شباك الجزائريين، حيث أهدر العديد من الفرص السانحة للتسجيل، والتي لعب حارس وفاق سطيف مصطفى زغبة دورا كبيرا في صدها.

وبدأ أبناء المدرب عبدالهادي السكتيوي بالضغط منذ بداية المباراة لمحاولة تعويض نتيجة الذهاب أمام الآلاف من مشجعيه الذين غطوا مدرجات “دونور” باللون الأحمر.

واستفاد الفريق الجزائري الذي يقوده المدرب المغربي رشيد الطاوسي من فوزه ذهابا على أرضية ملعبه، بهدف دون رد، للإطاحة بالفريق الأحمر.

وبعد الإقصاء، عجز الوداد في أن يصبح رابع فريق ينجح في الدفاع عن لقبه القاري بعد فرق الأهلي المصري (2005-2006 و2012-2013)، وإنييمبا النيجيري (2003-2004)، ومازيمبي الكونغولي (1967-1968 و2009-2010).

ويلتقي فريق وفاق سطيف في نصف النهائي الفائز من مباراة الأهلي المصري صاحب الرقم القياسي في عدد ألقاب المسابقة (8 ألقاب) وضيفه حورية كوناكري الغيني، علما أن الفريقين تعادلا سلبا في مباراة الذهاب بغينيا، فيما سيجمع نصف النهائي الأول في المسابقة بين بريميرو دي أغوستو الأنغولي والترجي التونسي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد