الوداد البيضاوي ينفصل رسميا عن الحسين عموتة

انفصل فريق الوداد البيضاوي عن المدرب الحسين عموتة وطاقمه المساعد بالتراضي، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حققها رفقة النادي في مباريات البطولة الوطنية.

وجاء قرار التخلي عن عموتة بعد اجتماع طارئ عقده رئيس الفريق الأحمر سعيد الناصيري اليوم الثلاثاء بملعب محمد بنجلون.

وحسب ما ذكره بلاغ نادي الوداد الرياضي، فقد تم خلال هذا الاجتماع تقديم الشكر الجزيل للإطار الوطني الحسين عموتة على مسيرته الموفقة خلال فترة استثنائية قاد خلالها، رفقة طاقمه، نادي الوداد الرياضي إلى التتويج بلقب البطولة التاسع عشر في تاريخ النادي و كأس عصبة الأبطال الأفريقية 2017 و كذلك المشاركة في كأس العالم للأندية 2017.

وأضاف ذات البلاغ، أنه تم التأكيد خلال هذا الاجتماع على التقدير الكبير الذي تكنه جميع مكونات النادي للحسين عموتة و جميع أعضاء الطاقم التقني و الطبي المرافق له، كما تم التنويه من طرف الرئيس سعيد الناصري بجودة العلاقة و جدية العمل في إطار من المسؤولية و الاحترافية التي طبعت المعاملة بين المكتب المسير و الأطقم التقنية و الطبية، مما يحفظ بدون شك مشاعر الود و الاحترام المتبادل بين جميع الأطراف و يترك ذكرى طيبة تظل معها أبواب و ملاعب النادي مفتوحة لكل من يحمل في قلبه حبا لنادي الوداد الرياضي.

وأشار البلاغ إلى أنه وبعد نقاش مستفيض تم اتخاد قرار بإنهاء مهمة كل من المدرب الحسين عموتة،المدرب المساعد رشيد بنمحمود،المعد البدني عبداللطيف لفتوح، مدرب الحراس عبدالعزيز أمدوي، طبيب الفريق علاء الدين الرحالي، أخصائي الترويض و العلاج الطبي محمد مساعد، ومدلك الفريق التجاني مكاكي.

وأكد البلاغ، أن المكتب المسير يعبر على حتمية هذا القرار لما تستوجبه الظروف التي يمر بها الفريق الأول، فإنه يجدد تقديره الكبير للحسين عموتة و طاقمه و يؤكد ترحابه بكل الأطر التي رافقت النادي في مسيرته خلال هذه الفترة مع التذكير أن تسيير نادي الوداد الرياضي يقتضي من أجل مصلحة النادي اتخاذ قرارات صعبة مثل هذا الأخير، كما جدد الرئيس سعيد الناصري التأكيد على أن المكتب سعى جاهدا لإيجاد جميع الحلول المناسبة إلا أن سنة الحياة كانت أقوى و أجبرت كل من يضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار على الإقدام على هذه الخطوة.

وأوضح البلاغ، أن الرئيس سعيد الناصري قد عبر عن امتنانه الشخصي و باسم النادي لكل الأطر التقنية و الطبية و تمنى لهم مسيرة موفقة في ميدان عملهم، كما تعهد بالإشراف شخصيا على تسوية الملفات الإدارية و المالية الخاصة بفك الارتباط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد