الوداد البيضاوي ينعش آماله في التأهل بعد فوزه على الأهلي المصري

نجح فريق الوداد البيضاوي في تحقيق الأهم و انتصر على الأهلي المصري بهدفين نظيفين، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث كان الفريق الأحمر مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز للحفاظ على حظوظه كاملة للتأهل لدور  الثمانية.

و وجد أشبال المدرب حسين عموتة صعوبة كبيرة في التسجيل على الشريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، أمام نهج تكتيكي دفاعي للأهلاويين و تضييق المساحات على لاعبي الوداد، الشيء الذي جعل الفرص تقل في الشوط الأول من المباراة.

مع بداية الشوط الثاني تمكن المهاجم الكونجولي للوداد فابريس أونداما من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 47، مستغلا خطأ المدافع الأهلاوي أحمد حجازي، قبل أن يضاعف البديل وليد الكرتي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني من رأسية في الدقيقة 77 بعد عرضية ميليمترية من اللاعب محمد أوناجم.

و بهذه النتيجة، رفع الوداد رصيده إلى 6 نقاط في الرتبة الثالثة، بينما تجمد رصيد الأهلي في 7 نقاط في مقدمة المجموعة، في انتظار إجراء مباراة زاناكو الذي يحتل الرتبة الثانية ب7 نقاط أمام القطن الكاميروني متذيل المجموعة بصفر نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد