الوداد البيضاوي يحقق أعلى نسبة مداخيل في تاريخه

حقق نادي الوداد البيضاوي فرع كرة القدم الموسم الرياضي الماضي مداخيل بلغت قيمتها 11 مليار و400 مليون سنتيم، فيما وصلت المصاريف مبلغ 10 ملايير و700 مليون سنتيم، في موسم ناجح توج فيه بدوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي والمشاركة في كأس العالم للأندية.

وسجل الوداد البيضاوي وفق التقرير المالي الذي نوقش خلال الجمع العام للنادي مساء أمس الأربعاء، أعلى نسبة مداخيل في تاريخه مع تحقيق فائض مالي يقارب 700 مليون سنتيم.

وتجاوز الوداد بفضل الرقم المحقق في الموسم الماضي بعض الفرق التونسية العتيدة على أمل أن يلحق بقطبي كرة القدم المصرية الأهلي و الزمالك قريبا.

وانتخب الجمع العام الذي حضره 87 منخرطا من أصل 109 سعيد الناصيري رئيسا لولاية ثانية بالإجماع، مع منحه اختيار تشكيل المكتب المسير الذي سيشتغل معه، وذلك لغياب أي منافس معه على الرئاسة.

هذا، ومنح مجلس المنخرطين الحق للمكتب المسير الجديد بقيادة سعيد الناصري من أجل إنشاء الشركة الرياضية التابعة للجمعية الرياضية لنادي الوداد، وذلك بحضور ممثلي العصبة الاحترافية لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة والسلطات المحلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد