“الوجه الثاني” يجمع لأول مرة بين سعد لمجرد وزهير بهاوي

أطلق الفنان المغربي سعد لمجرد بمعية الفنان زهير بهاوي، البرومو الترويجي الأول للديو الغنائي الذي جمعهما والذي يحمل عنوان “الوجه الثاني”.

ونشر لمجرد وبهاوي الفيديو الترويجي عبر حسابيهما على موقع “الأنستغرام”، ظهرا فيه معا وهما يقومان بتسجيل الأغنية داخل الأستوديو، معلنين أنهما سيقومان بإصدار الأغنية يوم 25 دجنبر 2020.

وعلق بهاوي معبرا عن سعادته بهذا التعامل: “لي الشرف أن أتقاسم مع أخي قبل الفنان والنجم سعد لمجرد، هاد العمل الذي اشتغلنا عليه وقمنا بتحضيره بكل صدق ومن القلب. لطالما انتظرنا أن نطل على جمهورنا الحبيب”.

من جانبه، قال سعد لمجرد: “نأمل حقا أن تستمتعوا بعملنا الجديد “الوجه الثاني”.

وأضاف “لمعلم” إلى قوله: “زهير فنان وكاتب عظيم وهو شخص رائع، كنت سعيدا جدا لأننا اشتغلنا على هذه الأغنية سويا. الكليب بسيط للغاية، لقد تم تصويره في استوديوهات التسجيل في المغرب وباريس، ولكنه يتمتع بكمية كبيرة من الطاقة الإيجابية”.

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يتعامل فيها سعد لمجرد فنيا مع زهير بهاوي، والذي كان بمثابة رغبة ملحة من طرف متابعيهما معا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد