الهيئة المغربية لسوق الرساميل تؤشر على زيادة رأسمال شركة Mutandis

أشرت الهيئة المغربية لسوق الرساميل، الجمعة 21 يناير، على المنشور المتعلق بالزيادة في الرأسمال لشركة (Mutandis SCA)، عن طريق طرح أسهم جديدة، وإلغاء حق الاكتتاب التفضيلي.

وذكر يلاغ Mutandis، أن هذه العملية تهم مبلغا إجماليا قيمته 300 مليون درهم (متضمنا لمنحة الإصدار)، مع تحديد سعر السهم في 240 درهما، مشيرة إلى أن فترة الاكتتاب ستكون مفتوحة من 31 يناير الجاري إلى غاية 4 فبراير المقبل على الساعة الثالثة والنصف (ضمنا).

ويتكون المنشور الذي أشرت عليه الهيئة المغربية لسوق الرساميل على البيان المرجعي المتعلق بسنة 2020 المسجل بتاريخ 16 يوليوز 2021 تحت المرجع (EN/EM/010/2021)، والتحيين رقم 1 للبيان المرجعي المتعلق بسنة 2020 المسجل بتاريخ 18 يناير 2022 تحت المرجع (EN/EM/002/2022) ومذكرة العملية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن أسهم (Mutandis SCA) ستكون متوفرة للبيع لدى جميع الوكالات البنكية وشركات البورصة أعضاء نقابة التوظيف (syndicat de placement)، مضيفا أن المنشور الذي أشرت عليه الهيئة المغربية لسوق الرساميل متوفر مجانا على المواقع الالكترونية للهيئة وبورصة الدار البيضاء وشركة (Mutandis).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد