الهيئة العربية للطيران المدني تنظم ندوة علمية حول أمن الطائرات والمطارات

تحتضن جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالرياض، ندوة علمية حول موضوع “أمن الطائرات والمطارات بالمنطقة العربية”، التي تنظمها الهيئة العربية للطيران المدني بتعاون مع الجامعة السعودية، وذلك في الفترة من 5 إلى 9 نونبر الجاري.

و حسب ما ذكره بلاغ الهيئة العامة للطيران المدني، و الذي توصلت جريدة “المصدر ميديا” بنسخة منه، فإن هذه الندوة التي ستعرف مشاركة أكثر من 80 مشاركا يمثلون الدول العربية الأعضاء، تأتي في إطار حرص الهيئة على تعزيز التعاون الثنائي مع جامعة نايف بما يخدم أمن الطيران المدني العربي ببرمجة أنشطة تدريبية وورش عمل ومؤتمرات تعكس إرادة الإدارة العامة للهيئة بقيادة اللواء المهندس محمد إبراهيم أحمد الشريف – المدير العام – على تطوير منظومة أمن الطيران للدول العربية الأعضاء، خاصة في ظل ما تشهده المنطقة العربية من تزايد المخاطر والتهديدات التي تستهدف الطيران المدني العربي.

و أضاف ذات البلاغ، أن هذه الندوة تشكل حافزا للهيئة لمواصلة العمل والتعاون والتنسيق مع المنظمات الدولية والإقليمية والجامعات المتخصصة، من أجل تطوير أنشطتها وبرامج عملها في مجال أمن الطيران بما يعود بالنفع على منظومة أمن الطيران للدول العربية الأعضاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد