الهند تسجل أول حالة وفاة لأحد العاملين في مجال السينما ببوليوود بـ “كورونا”

سجلت الهند، يوم أمس الإثنين، أول حالة وفاة لأحد العاملين في مجال السينما ببوليوود جواء إصابته بمرض (كوفيد 19) الناتج عن فيروس “كورونا” المستجد.

وحسب ما ذكرته مصادر إعلامية هندية، فإن واجد خان، الذي يعد أحد أبرز ملحني أغاني الرقصات في صناعة السينما في بوليوود، قد توفي عن عمر ناهز 42 عاما، بعد إصابته بفيروس “كورونا” المستجد.

وأفادت ذات المصادر نقلا عن شقيق واجد خان قوله أنه كان يعاني من مشكلة في الكليتين، وتوفي في بومباي بعد إصابته بسكتة قلبية، مضيفا أنه كان مصابا بوباء (كوفيد 19).

ونشر الممثل والمنتج سلمان خان تدوينة على حسابه الشخصي بـ “التويتر” ينعي فيها واجد خان قائلا: “سأحبك وأحترمك وأتذكرك وأشتاق إليك دائما كشخص وموهبة”.

من جانبها، نشرت المجمة الشهيرة بريانكا شوبرا تغريدة على حسابها بـ “التويتر” قائلة: “الأمر الوحيد الذي سأتذكره دائما هو ضحكة واجد… رحلت مبكرا”.

تجدر الإشارة إلى أن الهند فقدت أحد أبرز نجوم السينما شهر أبريل الماضي بعد وفاة عرفان خان وريشي كابور جراء إصابتهما بوباء “كورونا”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد