النقابة الوطنية للقطاع النقل الطرقي للبضائع تعلق الاضرابها الوطني

على إثر الدعوة التي توصلت بها النقابة الوطنية للقطاع النقل الطرقي للبضائع، المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، من وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، لعقد لقاء يوم الثلاثاء 13 مارس 2019، على الساعة الثالثة بعد الزوال بمقر هذه الاخيرة بالرباط، لمناقشة مشكل الحمولة.

وحسب بلاغ توصل به “المصدر ميديا”، فقد إنعقد إجتماع إستثنائي للمكتب الوطني للنقابة الوطنية للقطاع النقل الطرقي للبضائع، وبعد نقاش جاد ومسؤول قرر المكتب الوطني تعليق الإضراب الوطني، تعبيرا منه على حسن النية واسهاما منه في انجاح هذا الحوار.

وأضاف ذات البلاغ، “إن المكتب الوطني للنقابة الوطنية لقطاع النقل الطرقي للبضائع بقدر ما يحيي نضالات المهنيين الغيورين على القطاع ويشيد بروح المسؤولية العالية التي أبانوا عنها بانخراطهم في هذه المحطة النضالية المفصلية، فهو يدعوا الوزارة الوصية إلى الحرص على إنجاح الحوار المرتقب، من خلال تحقيق المطالب المشروعة للمهنيين عبر حوار جاد ومسؤول”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد