النصر السعودي يفك ارتباطه رسميا بالمغربي عبد الرزاق حمد الله

قرر نادي النصر السعودي لكرة القدم، إنهاء علاقته التعاقدية مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وأعلن النادي السعودي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي عل موقع “تويتر”: “أنهت إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله بسبب قانوني مشروع، وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وأضاف بيان النادي: “يحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة”.

ولم يتم ذكر أي سبب لفسخ عقد حمد الله مع النصر إلا ما تم ذكره في البيان: “سبب قانوني مشروع”.

وتراجع مستوى المهاجم المغربي البالغ عمره 30 عاما بعدما خرج من المنافسة على صدارة قائمة هدافي الدوري الموسم الماضي، واكتفى بتسجيل ثلاثة أهداف في المسابقة هذا الموسم، حيث يتفوق عليه البرازيلي أندرسون تاليسكا، الوافد الجديد على النصر الذي سجل خمسة أهداف.

وغاب المهاجم المغربي عن النصر في العديد من المناسبات، حيث قيل أنه يعاني من الإصابة، لكن هناك بعض الأخبار المتداولة تفيد أنه تهرب لغضبه بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء في كثير من المناسبات.

كذلك ظهرت مشكلة بينه وبين المدير الرياضي السابق حسين عبد الغني، كشف عنها أخوه، كما أوضح أيضا أن اللاعب غاضب بسبب تقليص راتبه.

تجدر الإشارة إلى أن عبد الرزاق حمد الله، انتقل إلى صفوف نادي النصر في صيف 2018، قادما من نادي الريان القطري، وساهم في فوز الفريق بلقب الدوري المحلي موسم 2018-2019، كما لعب له 102 مباراة وسجل خلالها 111 هدفا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد