النسخة الثالثة لبرنامج المواهب الكوميدية “ستاند آب” تحمل هذه المستجدات

انطلق برنامج اكتشاف المواهب الفكاهية “ستاند آب” في التنقيب عن المواهب الكوميدية ضمن جولاته بالمدن المغربية للمشاركة في الموسم الثالث من البرنامج.

وحسب ما أوردته بعض المصادر، فقد انضمت الممثلة المغربية نورة الصقلي إلى لجنة تحكيم البرنامج، معوضة بذلك يونس ميكري الذي كان حاضرا في النسخة الثانية، لتجاور بذلك كلا من الكوميدي محمد الخياري، والممثلة لطيفة أحرار.

وفي مستجد أخر ستحمله النسخة الثالثة لـ “ستاند أب”، تضيف ذات المصادر، عوض المسؤولون عن البرنامج طارق البخاري الذي أشرف على تنشيط النسخة الثانية من البرنامج، بزينب صابر، مقدمة برنامج “تغريدة” الذي كانت تبثه القناة الأولى سابقا.

وسيرافق المشاركين في النسخة الثالثة من البرنامج على مستوى التأطير، الفنانان الكوميديان صويلح وجواج، كما سينضم الفائز بلقب النسخة الثانية، سفيان نعوم، إلى فريق البرنامج ليرافق المتبارين في الكواليس.

تجدر الإشارة إلى أن أن برنامج “ستاند آب” الذي تبثه القناة الأولى، حقق نسبة مشاهدة قياسية الموسم الماضي والتي بلغت 5.4 ملايين مشاهد وفق ما بينته الإحصائيات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد