النجم جمال عبد الناصر”للمصدر”: مسلسل “حكايتي” توليفة رائعة من المشاعر والأحاسيس لهذا اعجب الناس

يعتبر من الفنانين اللذين عاصروا الجيل القديم والجيل الجديد, امتاز بقوة ادواره , واختياراته لها بكل دقة,لايهمه الحضور الدائم بقدر مايهمه انتقاء مايليق به وبتاريخه الفني المتميز , انه الفنان جمال عبد الناصر الذي يطل على جمهوره في رمضان من خلال دوره القوي في مسلسل “حكايتي” الذي سنعرف تفاصيل اكثر عنه في هذا الحوار الخاص مع المصدر ميديا

مسلسل “حكايتي” كيف جاء اقتناعك بالمشاركة فيه؟ وما الذي جذبك إليه؟

لقد تواصل معي مخرج العمل الأستاذ “أحمد سمير فرج” للمشاركة بمسلسل “حكايتي” لأجسد دور والد البطلة “ياسمين صبري”، وعندما بعث لي السيناريو أعجبت جدا بالدور لأنه مختلف تماما عن أي دور سبق وأن قدمته، فهو شخصية متناقضة كل مرة بشكل ومشاعر وأحاسيس مختلفة ولكنه مسالم في نفس الوقت، شخص يعشق الاستمتاع بالحياة وملذاتها ويصرف أمواله دون التفكير في المستقبل مما يوقعه في مشاكل وصراعات كثيرة. كما أنني استطعت أن أقدم شخصية المهندس “سليم” ذو الأصول الصعيدية بشكل مختلف، والحمد لله العمل لاقى نجاحا كبيرا.

ماذا يمكن أن تقول لنا عن الأجواء داخل الكواليس؟ وهل انتهى تصوير الحلقات كلها؟

بالفعل لقد انتهينا مؤخرا من تصوير كل مشاهد مسلسل “حكايتي”، والذي تميزت كواليسه بحالة من الحب الشديد بين أسرة العمل سواء ما بين النجوم الكبار أو الفنانين الشباب وحتى بالنسبة لفريق الإخراج والتصوير والإنتاج الكل كان متعاونا وسعيد بهذه التجربة.

كما أن الأجواء دائما داخل الاستوديو مع المخرج الكبير “أحمد سمير فرج” الذي يتميز بخبرة عالية تكون ممتعة وجميلة.

حصل مسلسل “حكايتي” على أفضل عمل خالي من أية مخالفات حسب التقرير الرسمي الأول للجنة الدراما بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام. ماذا يعني لك هذا الأمر؟

أعتقد أن حصول مسلسل “حكايتي” على أفضل عمل خالي من أية مخالفات لأنه بعيد عن الإسفاف ولا يتضمن أي مشهد يخدش الحياء، كما أنه استطاع جذب انتباه المشاهدين منذ عرض الحلقات الأولى بسبب أحداثه المتنوعة والتي لا يشعر بها المشاهد بالملل، يعني توليفة رائعة من المشاعر والأحاسيس ما بين الرومانسية والصراعات والانتقام التي كتبها  الكاتب الكبير الأستاذ “محمد عبد المعطي” بشكل متماسك وجميل وأحداث مبنية بطريقة جيدة مما جعل مسلسل “حكايتي” يلاقي نجاحا كبيرا.

ما الذي أبعدك عن السينما رغم أن بداياتك كانت فيها؟ وماهي مشاريعك الفنية بعد رمضان؟

ذلك يرجع إلى رفضي للعديد من الأدوار التي قدمت لي والتي لم تكن تناسبني كجمال عبد الناصر وتاريخي الفني، فلم أرغب في تقديم أعمال تقل عن مستوى ما شاهدني فيه الناس في أدواري السينمائية السابقة أو في الدراما. لكن بعد كل هذا الغياب لسنوات طويلة أعود بدور متميز في فيلم “الكنز” من إخراج “شريف عرفة” والذي سيعرض في العيد.

أما بالنسبة للمسرح فأشارك في مسرحية تحمل عنوان “الحالة توهان” والتي تناقش موضوع جد مهم وهو التطرف وأخذ الدين كستار للتحكم في الناس وتخويفهم ونحن من خلال هذا العمل نحاول أن نعيد الناس إلى طريق المنطق والبحث في المراجع والتراث، وعدم تصديق أي شيء يقال فقط لأنه على لسان نجم على قناة تلفزيونية أو على مواقع التواصل الاجتماعي بل أن نتيقن من كل شيء نقرأه أو نسمعه.

كلمة أخيرة لجمهورك في المغرب..

أتمنى أن يكون مسلسل “حكايتي” قد أعجبكم، و”كل سنة وأنتم طيبين” وإن شاء الله ينعاد علينا شهر رمضان وعلى كل الأمة الإسلامية بالخير أحبكم كثيرا وأتمنى أن أراكم عما قريب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد