النجم الانجليزي فرانك لامبارد يعتزل كرة القدم في سن 38

أعلن النجم الانجيليزي فرانك لامبارد عن اعتزاله كرة القدم رسميا الخميس 2 فبراير ، عن سن يناهز 38 سنة، وذلك في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، إذ أكد نجم شيلسي السابق أنه تلقى الكثير من العروض المغرية لمواصلة اللعب رغم تقدمه في السن، إلا أنه رفضها كلها و قرر الابتعاد عن المسطيل الأخضر بصفة نهائية.

وقال النجم السابق لنادي تشيلسي الإنكليزي عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، “بعد 21 عاماً مذهلة قررت أن الآن هو الوقت المناسب لأنهي مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف”،وأضاف “أنا فخور للغاية بالألقاب التي أحرزتها، بتمثيل بلادي أكثر من 100 مرة، وتسجيل أكثر من 300 هدف خلال مسيرتي”.

ولم يحدد لامبارد خططه المستقبلية بعد الاعتزال، إلا أنه أعرب عن شكره للاتحاد الإنكليزي على إتاحة الفرصة له لنيل شهادة تدريبية، ما قد يؤشر إلى احتمال خوضه غمار التدريب في مرحلة لاحقة.

تجدر الإشارة إلى أن لامبارد نجح في الحصول على لقب الهداف التاريخي لتشيلسي وحصل أيضاً على الكثير من البطولات مع النادي وهي 3 ألقاب للبريميير ليغ، 4 ألقاب لكأس الاتحاد الإنكليزي، لقبين لكأس الدوري، لقب لليوروبا ليغ والأكثر تذكراً هو لقب بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2012.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد