الناظور..اعتقال شخص بحوزته كمية كبيرة من “الإكستازي”

حجزت عناصر الشرطة القضائية بمدينة الناظور، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، كمية كبيرة من مخدر “إكستازي”.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن عناصر الشرطة تمكنت من حجز 50 ألفا و13 قرصا، بحوزة شاب في الـ27 من عمره، كان على متن سيارة خفيفة.

وأضافت في ذات البلاغ،  أن عمليات البحث والتحري مكنت من توقيف المشتبه فيه بالجماعة القروية “تفاريست” بمنطقة الدريوش، على بعد 70 كيلومترا في اتجاه مدينة الحسيمة، حيث تم العثور بحوزته على أكياس بلاستيكية ملفوفة بعناية ومخبأة داخل السيارة وبداخلها كمية “الإكستازي”، مضيفا أن عملية التفتيش المنجزة داخل منزله أسفرت عن حجز دراجة نارية من الحجم الكبير مشكوك في مصدرها.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف كل المتورطين فيها، فضلا عن رصد كافة امتداداتها وارتباطاتها المحتملة سواء على الصعيدين الوطني أو الدولي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد