الناطق الرسمي باسم الحكومة يبشر ببوادر إندثار فيروس “كورونا” من المغرب

بشر الناطق الرسمي باسم الحكومة ووزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي سعيد أمزازي، ببوادر قرب إندثار فيروس “كورونا” من المغرب بالتظر  إلى الانخفاض المسجل في عدد الإصابات بالفيروس نهاية الأسبوع الثالث عشر من ظهور جائحة كوفيد 19.

وقال امزازي في تدوينة عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، “لله الحمد تشهد في نهاية الأسبوع الثالث عشر من ظهور جائحة كوفيد ٬19 انخفاضا ملحوظا في عدد الإصابات وفي الحالات النشطة٬ مما يبشر ببوادر اندثار هذا الوباء”.

وأضاف الناطق الرسمي باسم الحكومة : “كل هذا كان بفضل التزام المواطنات والمواطنين بتدابير الحجر الصحي، من جهة، ومن جهة أخرى، بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، التي أقرتها الحكومة تحت التوجيهات الاستباقية والمتبصرة لصاحب الجلالة نصره الله وأيده”.

وتابع ووزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، “نحن اليوم ملزمون، لمواجهة هذا الوباء والقضاء عليه في أقرب الآجال٬ بمواصلة هذا الانخراط الفعلي الجماعي٬ دون كلل أو ملل٬ وملزمون أيضا٬ بعدم الاستهانة به والامتثال على الوجه الأكمل وبمسؤولية٬ لحالة الطوارئ الصحية باستحضار كل وسائل الحيطة والحذر ولاسيما احترام الإجراءات الوقائية كالنظافة والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والتقيد بكل الحركات الحاجزية التي من شأنها أن تحد من تفشيه وانتشاره”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد