الناطق الرسمي باسم “البام” يرفض تراجع الحزب عن موقفه من معاشات البرلمانيين ويهدد بالاستقالة

وسط الجدل القائم حول معاشات البرلمانيين، خرج الناطق الرسمي بإسم حزب الأصالة والمعاصرة، خالد أدنون، ليهدد بالاستقالة في حال تراجع الحزب عن موقفه الرافض لمقترح معاشات البرلمانيين.

وقال أدنون في تدوينة نشرها على صفخته بموقع “الفايس بوك”: “كثر الحديث في اليومين الأخيرين، دون سند، عن احتمال أو فرضية تراجع الفريق النيابي للأصالة والأصالة والمعاصرة عن موقفه الرافض لمقترح معاش البرلمانيين. ورغم تأكيدي ويقيني الذي لا شك أن هذا موقف الرفض لمقترح معاش البرلمانيين ثابت ولا تراجع عنه”.

وأضاف في ذات التدوينة: “ولو وقع العكس ، رغم أنه احتمال غير وارد بالمرة، فإنني حينها سأكتب شهادة الوفاة لعلاقتي بحزب الأصالة والمعاصرة وهو موقف أعتقد جازما أن العديد من البرلمانيين والشرفاء والمناضلات والمناضلين الحقيقين للبام سيحذون حذوه”.

جدير بالذكر، أن حزب الأصالة والمعاصرة وفيدرالية اليسار الديمقراطي، طالبوا سابقا بإلغاء نظام صندوق تقاعد البرلمانيين، في حين تم رفض المقترح من طرف باقي الأحزاب كـ”العدالة والتنمية” وحزب “الاستقلال”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد