الناصيري: أعداء الوطن وراء انتقادات ملحمة “كلنا أبطال” والتلفزة المغربية كان لها أن تدعم العمل

خلفت الملحمة الوطنية “أبطال الوطن” التي شارك فيها عدد من المشاهير والنجوم المغاربة من مختلف الميادين لدعم ملف ترشيح المغرب لاستضافة نهائيات كأس العالم 2026، سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال سعيد الناصيري مخرج الملحمة في تصريح لجريدة “المصدر ميديا”، أن أعداء الوطن هم من أخرجوا تلك الانتقادات اللاذعة في حق الملحمة وأنه لا يمكن للمغاربة بتاتا إطلاق وابل من الشتائم التي ظهرت بتلك الصورة، بل عبروا عن إعجابهم بالملحمة وصفقوا لها.

وأضاف سعيد الناصيري قائلا:” لم تخصص إمكانيات مادية كبيرة للملحمة وقمنا ببذل مجهود كبير لإنجاحها وفق إمكانياتنا المحدودة والتلفزة المغربية كان لها أن تدعم هذا العمل الوطني”.

وعن رد عارضة الأزياء ليلى الحديوي بعد الانتقادات التي طالتها بسبب مشاركتها في الملحمة بقولها: “مانعاودش”، قال سعيد الناصيري:” اخترنا بعد الوجوه المغربية المعروفة للمشاركة في هذه العمل الوطني كمحمد الجم وليلى الحديوي وغيرهم من الإعلاميين والرياضيين وليس بالضروري اختيار المغنيين فقط في عمل وطني”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد