المياه تعود إلى مجاريها بين حكيم زياش و هيرفي رونار

ذكر صانع ألعاب نادي أجاكس أمستردام، المغربي حكيم زياش، أن الخلاف مع الناخب الوطني هيرفي رونار أصبح جزءا من الماضي و سيكون رهن إشارة المنتخب الوطني في قادم الاستحقاقات.

هذا، وكان زياش قد التقى الناخب الوطني هيرفي رونار برفقة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، و وكيل أعماله في أمستردام، حيث تم تذويب الخلافات القائمة بينهم و التي دامت لأشهر طويلة بين اللاعب حكيم زياش والمدرب هيرفي رونار.

من جهته، عبر هيرفي رونار، بقوله أنه كان لابد من إيجاد الحل المناسب، فاللاعب حكيم زياش يملك مواهب كثيرة و له مكانه في المنتخب الوطني. وأضاف رونار قائلا : “عندما نتقبل الانتقادات، تكون طريق المصالحة سهلة”.

و صرح فوزي لقجع، لإحدى الإذاعات الرياضية، أن اللقاء بين هيرفي رونار وحكيم زياش، ساده جو من الحميمية و الصراحة، إذ أكد أن حكيم زياش سيعود قريبا إلى صفوف أسود الأطلس، بعد غياب دام طويلا إثر خلاف بين اللاعب و المدرب. و قال لقجع : “لم يكن هناك مشكل في العمق، بل مجرد اختلاف في وجهات النظر قمنا بتقريبها، وسيعود زياش إلى المنتخب”.

L’image contient peut-être : 4 personnes, personnes souriantes, personnes debout et chaussures

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد