المواطنون ينهالون بالتعليقات السلبية والساخرة على فيديو لجهاد الرباح

 انهالت التعليقات السلبية والساخرة على الفيديو الذي دعت من خلاله جهاد الرباح، مرشحة بمقاطعة يعقوب المنصور عن حزب العدالة والتنمية، فئة الشباب للتصويت على رمز المصباح “لمواصلة الإصلاح”، مشيرة إلى كافة الإصلاحات والإنجازات التي قام بها الحزب منذ الاستحقاقات الانتخابية السابقة.

ومنه كانت تعليقات المواطنين، بين من يطرح أسئلة تهكمية وساخرة؛ ومن يذكر بمشاكل وملفات منسية. قال أحدهم:

هذه ضيعات فلاحية محفظة خاصة بالورثة الشرعيين.فانتظر أيها المغربي المغلوب على أمره مستقبلا زاهرا في ظل هذه العقليات، انني كمواطن لا منتمى استحيي من هذه التصرفات، فيا عجبا من عقلية الأتباع .أليس هناك مغاربة ومغربيات لهم ولهن الحق .أين هي العدالة الاجتماعية والمجالية…وأعتذر للقارئ المحترم على هذه التدوينة”

وقال آخر:

من المؤسف ان الشباب من أمثلك تعلمو الكذب. مؤسف جدا جدا، حزبكم دمر التعليم بالتعاقد، حزبكم ترك الشباب بين جشع المؤسسات البنكية بحيث أن اغلب الشباب كايعيش بالكريديات، حزبكم لم تكن له رؤية إصلاح بل كانت له رؤية الاستفادة من الغنيمة“.
تطرق المواطنون في تعليقاتهم إلى مشاكل وملفات مازالت عالقة كمشكل النقل الحضري بمدينة القنيطرة، ومشاكل الباعة المتجولين، وملف الأساتذة المتعاقدين، وطلبة الطب والتمريض… .
تجدر الإشارة إلى أن التعليقات تنوعت وتعددت بين مؤيد ومعارض، بين من لاحظ التغيير الإيجابي الذي عملت عليه حكومة العثماني، وآخر لم يرى سوى الظلام والفساد والسلبية.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد