المهدي بنعطية مخاطبا رونار بعد استقالته: كنا نستحق الأفضل وكان في إمكاننا تحقيق الأحسن

ودع عميد المنتخب الوطني المغربي المهدي بنعطية، الفرنسي هيرفي رونار المستقيل من منصبه كمشرف على المنتخب الوطني المغربي، وذلك عقب مرور ثلاث سنوات ونصف قضاها على رأس الإدارة الفنية لأسود الأطلس.

ونشر بنعطية مجموعة من الصور تجمعه بهيرفي رونار على حسابه الشخصي بـ “الأنستغرام” أرفقها بتعليق يقول فيه: “ببساطة أشكرك على هذه السنوات الثلاث التي قضيناها معا، لم يكن كل شيء سهلا خلال هذه الفترة، لكننا حققنا بعض أهدافنا”.

وأضاف عميد الأسود: “نحن بالتأكيد كنا نستحق الأفضل وكان في إمكاننا تحقيق الأحسن، أما بخصوصك فإنني سأتذكر فقط كل ما هو إيجابي، رجل بقيم ومبادئ ورجل نبيل، بالنسبة إلى المستقبل، أتمنى لك أفضل الأشياء الجيدة في مشاريعك”.

وختم مدافع نادي الدحيل القطري حديثه بالقول: “ليس لدي أدنى شك في أنه سيكون لدينا الفرصة للقاء مرة أخرى خارج الملعب وسيكون ذلك دائما بسرور كبير، شكرا يا مدرب، وديما المغرب”.

تجدر الإشارة إلى أن هيرفي رونار أعلن رسميا يوم أمس الأحد نهاية ارتباطه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رغم أن عقده لا زال ساري المفعول إلى غاية عام 2022.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد