المهدي بلعياشي: “لا تعليق لي في قضية التحرش والمشتكية أرادت خلق البوز”

علق الفنان الكوميدي الشاب المهدي بلعياشي، خريج برنامج اكتشاف المواهب الكوميدية “ستاند آب”، في اتصال بجريدة “المصدر ميديا” على الشكاية المقدمة ضده بتهمة التحرش الجنسي قائلا: “لا تعليق لي في القضية”.

وقال المهدي بلعياشي في ذات تصريحه، أن اليوم أصبح بإمكان أي شخص في الشارع يحلو له تقديم الشكايات حسب مزاجه، وأضاف قائلا: ” أركز فقط على عملي الفني وأبتعد كليا عن المشاكل ومسبباتها”.

وأضاف خريج برنامج اكتشاف المواهب الكوميدية “ستاند آب” قائلا: ” الأخبار التي تروج لا أساس لها من الصحة والمشتكية أرادت فقط خلق “البوز”.

وكانت سيدة تشتغل كصحفية، قد رفعت دعوى قضائية ضد كل من المهدي بلعياشي وزميله زهير زائر تتهمهما فيها بالتحرش والسب والقذف في إحدى المقاهي بالدارالبيضاء.

ورفضت المشتكية التنازل عن القضية، حيث من المنتظر أن يواجه الكوميديين معا عقوبات سجنية، لاسيما بعد دخول القانون المتعلق بتجريم التحرش ضد النساء حيز التطبيق.

تجدر الإشارة إلى أنه ابتداء من يوم غد الأربعاء،  تنتظر المتحرشين عقوبات حبسية تتراوح من شهر إلى ستة أشهر، وغرامة مالية من 2000 درهم إلى 10.000 درهم، أو إحدى العقوبتين، لكل من أمعن في مضايقة الغير في الفضاءات العمومية أو غيرها من الأماكن بأقوال أو إشارات أو أفعال لها دلالات جنسية أو لأغراض جنسية، أو عن طريق وسائل مكتوبة، أو إلكترونية، أو هاتفية، أو تسجيلات، أو صور، ذات طبيعة جنسية أو لأغراض جنسية.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد