المهاجرون المغاربة العالقون بـ”ليبيا” يعودون إلى أرض الوطن

كشف جهاز مكافحة الهجرة الغير شرعية الليبي، أن العودة الطوعية للمهاجرين غير الشرعيين من الجنسية المغربية من نزلاء مقر جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية، ستكون اليوم السبت 26 غشت 2017 عبر مطار إمعيتيقة الدولي جوا إلى مطار الرباط .

وحسب ما أكده رئيس وحدة الموارد البشرية ملازم أول ناصر حزام على الصفحة الرسمية لجهاز مكافحة الهجرة الغير شرعية الليبي، فإن العودة الطوعية للمهاجرين غير الشرعيين من الجنسية المغربية من نزلاء مقر جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية – فرع طرابلس بطريق السكة ستكون  اليوم  السبت عبر مطار إمعيتيقة الدولي جوا إلى مطار الرباط على رحلتين :

– الرحلة الأولى عند الساعة الثالثة بعد الظهر حسب توقيت ليبيا على الخطوط الأفريقية من مطار امعيتيقة الدولي إلى مطار الرباط الدولي.

– الرحلة الثانية عند الساعة الخامسة عصراً حسب توقيت ليبيا على الخطوط الأفريقية من مطار إمعيتيقة الدولي إلى مطار الرباط الدولي.

وكانت أسر الشباب العالقين بليبيا قد وجهت في السابق عدة نداءات للمسؤولين و للملك مجمد السادس، ونظمت وقفات احتجاجية اخرها امام وزارة الخارجية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد