المنصوري: “أرفض تصفية الحسابات التنظيمية للحزب بشكل غير أخلاقي”

عبرت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الاصالة والمعاصرة، عن رفضها لـ”كافة المناورات التي تسعى إلى تعطيل قرار المجلس الوطني بعقد المؤتمر الوطني للحزب، و هي المحطة التنظيمية الأنسب و الأرقى للتعاطي مع قضايا الحزب ومشكلاته”.

وأضافت المنصوري في بلاغ توصل به “المصدر ميديا”، أنها ترفض كذلك “تصفية الحسابات التنظيمية بشكل غير أخلاقي، وتجاوز القوانين والأجهزة المنظمة للحزب، وعدم اعتبار التعديلات التي أفرزتها الأجهزة الوطنية ،و الإعتماد على القرارات الفردية.
 التجميد التعسفي لعضوية مؤسسي و مسؤولي و مناضلي الحزب”.

في ذات السياق، عبرت المنصوري عن استنكارها ” الضغط على المناضلين لاتخاذ مواقف معينة، والشطط في استعمال المسؤولية الحزبيةلاتخاذ قرارات مما يرضي فقط بعض العلاقات الخاصة داخل الحزب التي تبتعد عن خدمة المصلحة العامة للحزب، ومناقشة الأشخاص عوض مناقشة الأفكار و المشاريع واللجوء إلى أساليب القذف و التشهير و التشويه و تبادل الاتهامات الرخيصة”.

وختمت رئيسة المجلس الوطني لـ”البام”، البلاغ قائلة: “إنني أتشبت بالحزب و بكافة فعالياته و كفاءاته، لكنني أتشبت بحزب موحد، تحترم فيه القوانين و الأجهزة و القرارات التنظيمية. حزب يجدد الارتباط بمشروع التأسيس، حزب يبتعد عن الشطط والمناورات الصغيرة و الأنانيات في تدبيره، حزب قادر على أن يفي بالتزامه الأول و الأخير وهو المساهمة الإيجابية في التعاطي مع قضايا وتحديات بلادنا، بعمل سياسي نبيل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد