المنشد المغربي الشاب عادل يكرم الآباء بأنشودة “بّا الغالي”

أطلق المنشد المغربي الشاب عادل المنشد اليوم الجمعة 23 فبراير 2018، فيديو كليب أنشودته الجديدة الرائعة “بّا الغالي” من كلمات وألحان الفنانين نزيه بنقاسم وعادل المنشد وتوزيع المبدع محسن خروجي، فيما كان الفيديو كليب من إخراج نزار الدامي الذي أضفى عليه جمالية بلمساته الفنية.

وبدأ التحضير لهذا العمل الفني التحسيسي الملتزم الذي ظهر فيه والد المنشد عادل لأول مرة، منذ دجنبر 2017، كما تم تصوير الفيديو في ضيعة فلاحية بضواحي مدينة الفقيه بنصالح.

وقال عادل في تصريح صحفي إن الفريق الذي بدل جهودا كبيرة لإخراج هذا العمل إلى الوجود، حاول من خلال الأنشودة أن يكرم الأب الذي نادرا ما تتناوله الأعمال الفنية، مؤكدا أن جل كتابات الشعراء لا تنتبه لحنان الأب الذي يوفر لأبنائه الأمان أيضا.

وأضاف عادل أنه اختار عبر هذا العمل تكريم والده البالغ 79 عاما ومن خلاله كل الآباء الذين يكابدون من أجل تربية أبنائهم وتوفير كل احتياجاتهم إلى جانب “العطاء العاطفي” بدون كلل ولا ملل، ويستحقون كل التقدير والاعتراف بالجميل على عطاءاتهم السخية واللامحدودة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد