المنتخب المغربي المحلي يواجه ناميبيا في مباراة ربع نهائي الشان و عينه على بلوغ المربع الذهبي

يلتقي المنتخب الوطني المغربي المحلي بعد زوال اليوم السبت، مع نظيره الناميبي لحساب دور ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم للاعبين المحليين التي تحتضنها المملكة المغربية في الفترة الممتدة بين 13 يناير و 4 فبراير 2018.

ويطمح لاعبو المنتخب المغربي المحلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية وبلوغ المربع الذهبي للدورة الخامسة للشان ثم الوصول إلى المباراة النهائية، خاصة وأنه لم يسبق طيلة الدورات الأربع الماضية أن فازت البلدان التي نظمت هذه المنافسة على أرضها باللقب.

وسيكون جمال السلامي خلال مباراة ناميبيا محروما من خدمات لاعب الوسط عبدالإله الحافظي بداعي الإصابة التي لحقته في مباراة غينيا، في حين سيكون باقي  اللاعبين على أتم الاستعداد لخوض المباراة.

هذا، وخلق المنتخب الناميبي المفاجأة بتأهله إلى الدور الثاني، حيث لم يراهن عليه أحد نظرا لوجود منتخبات قوية في نفس مجموعته كالمنتخب الإيفواري و المنتخب الأوغاندي، ويتميز بقوته على مستوى الكرات الثابتة والتركيز العالي طيلة أطوار المباراة، إضافة إلى الصلابة الدفاعية حيث لم تهتز شباكه ولا مرة طيلة دور المجموعات.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة المنتخبين المغربي والناميبي ستجرى على أرضية ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، على الساعة الرابعة و النصف بعدالزوال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد