المنتخب الغابوني لكرة القدم مهدد بفقدان نقاط مباراة ساحل العاج

ذكرت مجموعة من التقارير الإخبارية، أن المنتخب الغابوني لكرة القدم ، بات مهددا بفقدان نقاط مباراته ضد منتخب ساحل العاج، و التي فاز فيها بهدفين مقابل هدف واحد، برسم الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

و كشفت ذات التقارير، أن الكاتب العام للاتحاد الغابوني لكرة القدم، ارتكب خطأ إداريا بعدم إخباره للطاقم التقني لمنتخب الفهود، بإيقاف اللاعبان ماريو ليمينا وميرلين تاندجيكورا، حيث لم يكن اللاعبان مؤهلان قانونيا لخوض مباراة ساحل العاج بسبب حصواهما على إنذارين.

هذا، و أضافت نفس التقارير الإخبارية، أن الكاتب العام للاتحاد الغابوني لم يشعر المسؤولين و الطاقم التقني للمنتخب بإيقاف اللاعبين المذكورين رغم توصله بإشعار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ، حيث تم  إيقافه نهائيا عن العمل لارتكابه هذا الخطأ الجسيم.

وقرر الاتحاد الغابوني لكرة القدم، تعيين كاتب عام جديد مكانه، في انتظار صدور قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في الموضوع.

و تبقى جميع السيناريوهات محتملة في حق المنتخب الغابوني، إما باستبعاده من التصفيات، أو سحب 3 نقاط من رصيده الشيء الذي قد يغير شكل المجموعة كاملة، أو  الاكتفاء بنتيجة مباراة الذهاب لأنها انتهت بنفس النتيجة التي يتم احتسابها عند الاعتذار عن خوض المباريات ، مع دفع غرامة مالية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد