المنتخب السعودي ينتصر على منتخب مصر ويخرجه من مونديال روسيا بصفر نقطة

تمكن المنتخب السعودي من تحقيق فوزه الأول في منافسات نهائيات كأس العالم روسيا 2018، على نظيره المصري بنتيجة هدفين لواحد، في مباراة الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى المونديالية.

وافتتح نجم منتخب الفراعنة محمد صلاح النتيجة للمصريين في الدقيقة 22 من المباراة قبل أن يضيع مهاجم المنتخب السعودي فهد المولد ضربة جزاء في الدقيقة 41، وسيعود حكم المباراة للإعلان عن ضربة جزاء ثانية للأخضر السعودي بعد أن لجأ إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحتها، ليتمكن اللاعب سلمان الفرج من ترجمتها إلى هدف التعادل في الدقيقة 45 ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

وعرف الشوط الثاني من المباراة سيطرة المنتخب السعودي على مجريات المباراة مع تضييع بعض فرص التسجيل وسط تألق كبير للحارس المصري المخضرم عصام الحضري (45 عاما) الذي شارك أساسيا في المباراة، ليصبح أكبر لاعب يشارك في تاريخ نهائيات كأس العالم في كرة القدم، قبل أن يسجل اللاعب سالم الدوسري هدفا قاتلا في آخر دقائق المباراة يمنح السعوديين أول فوز لهم بالمونديال الروسي، ويخرج المنتخب المصري من البطولة العالمية من دون نقاط.

وفي المباراة الثانية عن ذات المجموعة، انتصرت الأوروغواي على روسيا بثلاثية نظيفة لتتصدر ترتيب المجموعة بتسع نقاط متبوعة بالمنتخب الروسي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد