المنتخب الرديف يستعد لبطولة العرب للمنتخبات بوديتي البحرين وسنغافورة

يواصل المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم تحضيراته بالبحرين، استعدادا للمباراتين الوديتين المرتقبتين أمام منتخبي البحرين في المنامة ثم سنغافورة في دبي، وذلك في إطار الاستعدادات لمسابقة بطولة العرب للمنتخبات التي تحتضنها قطر في الفترة ما بين 30 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.

وقال مدرب المنتخب الحسين عموتة، في تصريحات للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن تحضيرات المنتخب للمباراتين تمر في أجواء جيدة، متمنيا أن يستفيد المنتخب المغربي من هذه المواجهات تقنيا وتكتيكيا بشكل جيد.

وأضاف عموتة أنهم يواجهون بعض الإكراهات بفعل إصابة بعض اللاعبين، من أبرزهم سفيان بوفتيني الذي غادر المعسكر، إضافة إلى علي بامعمر، الذي لم يلتحق بالتربص نظرا للإصابة التي تعرض لها مع فريقه.

وأوضح مدرب الأسود أن حسم اللائحة النهائية لن يتم إلا بعد خوض المباراتين قصد الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين.

ومن جانبه، أكد كل من سفيان رحيمي ومحمد الناهيري أن التحضيرات تمر في أجواء جيدة، حيث تطمح العناصر الوطنية إلى الاستعداد بشكل جيد للبطولة العربية قصد تحقيق نتائج مشرفة والمنافسة على اللقب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد