المنتخب التونسي ينهزم في أولى مبارياته المونديالية أمام المنتخب الإنجليزي

انهزم المنتخب التونسي مساء اليوم الإثنين، ضد نظيره الإنجليزي بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة السابعة لنهائيات مأس العالم روسيا 2018.

عرف الشوط الأول من المباراة بداية قوية من منتخب الأسود الثلاثة الذي ضغط بقوة على مرمى نسور قرطاج عن طريق رحيم ستيرلينغ و لينغارد وهاري كيين الذي نجح في هز الشباك التونسية موقعا على الهدف الأول للإنجليز في الدقيقة 11 من المباراة، بعدها بدقائق قليلة لم يستطع الحارس التونسي معز حسن إكمال المباراة جراء إصابته في الكتف ليغادر أرضية الملعب وهو يذرف الدموع ليحل محله الحارس الاحتياطي فاروق بن مصطفى.

وضغط زملاء وهبي الخزري على مرمى المنتخب الإنجليزي بمحاولات قليلة عن طريق التسديد من خارج مربع العمليات و بعض العرضيات التي ستمكن التونسيين من إحراز ضربة جزاء في الدقيقة 35 من الشوط الأول بعد إسقاط المهاجم فخر الدين بنيوسف داخل منطقة الحزاء عن طريق المدافع والكر، ليترجمها بعد ذلك اللاعب فرجاني ساسي إلى هدف التعادل ليكون أول هدف للقارة الإفريقية وأول هدف للمنتخبات العربية في مونديال روسيا 2018 لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي هدف داخل كل شبكة.

الشوط الثاني للمباراة عرف سيطرة مطلقة للمنتخب الإنجليزي مع نهج نسور قرطاج لخطة دفاعية للحفاظ على النتيجة و الاعتماد على المرتدات الهجومية لمباعثة الخصم، إلا أن نار الدقائق الأخيرة تكوي التونسيين على غرار المغاربة و المصريين بعد تسجيل المهاجم هاري كيين للهدف الثاني له وللمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 91 من عمر المقابلة ليطلق بعدها الحكم بدقائق نهاية المباراة بفوز الأسود الثلاثة على النسور بهدفين لواحد.

وبهذه النتيجة، أصبح التونسيون يتذيلون ترتيب المجموعة السابعة بصفر نقطة مع المنتخب البانامي المنهزم بدوره أمام المنتخب البلجيكي بثلاثية نظيفة، فيما يحتل المنتخب البلجيكي صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد