المنتج محمد السبكي يتواجد بالمغرب لتصوير فيلمه “حملة فرعون”

يتواجد المنتج المصري الشهير محمد السبكي حاليا بالمغرب لتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “حملة فرعون” للمخرج رؤوف عبد العزيز.

ونشر محمد السبكي مقطع فيديو على حسابه الشخصي بـ “الأنستغرام”، من داخل محل جزارة بمدينة مراكش، خلال تواجده هناك لتصوير فيلمه الجديد، وارفقه بتعليق قال فيه: “بالمغرب أثناء التحضير للفيلم حملة فرعون”.

وظهر السبكي وهو يمسك السكين ويقطع اللحم ويشفيها من العظم بحرفية شديدة، على اعتبار أنه كان جزارا قبل أن يدخل عالم الإنتاج.

ويشارك في فيلم “حملة فرعون” كل من عمرو سعد، وروبي، ومحمد لطفي، ورامز أمير.

ويعتبر فيلم “حملة فرعون” أول تعاون للمخرج رؤوف عبد العزيز مع المنتج محمد السبكي.

ويجسد بطل الفيلم عمرو سعد دور “يحيى فرعون” أحد الأبطال الشعبيين، ويظهر بشكل مختلف عما ظهر به من قبل، وهو الأمر الذي أجبره على الظهور في الفترات الأخيرة بشكل مختلف.

تجدر الإشارة إلى أن محمد السبكي كان يمتهن الجزارة التي تعتبر مهنة عائلته كلها قبل أن يتجه هو وشقيقه أحمد لإنشاء شركة إنتاج سينمائي منذ أكثر من 30 سنة، واستمرا في الإنتاج حتى بعد أحداث ثورة 25 يناير، في ظل انسحاب الكثير من المنتجين المصريين من الساحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد