الممثلة فضيلة الهامل ” نتمنى ان تتضاعف الانتاجات …. فالبعض يعيش وضع العطالة “

فضيلة الهامل ممثلة تنحدر من طانطان بالاقاليم الجنوبية للمملكة لها مشاركات عديدة منها مسرحية ” السيبة” للدكتور سليمة امرز . بعدها شاركت في أول عمل تلفزي هو سيتكوم ” دار النانا ” و مسرحية” أخبار العليات ” .الفيلم السينمائي ” مسايل صغير “ومسلسل “بولمنات” سلسلة” سناك لعمار”
كانت بداياتها عبر تسجيل مقاطع فيديو التي جلبت لها الزوار كما وجهت لها أنظار المخرجين . لم تكن طريقها مفروشة بالورود في ظل مجتمع محافظ كان يعتبر التمثيل ( ريجس من عمل الشيطان ) .كانت معها هذا الحوار .

ماهي انتاجاتك خلال شهر رمضان الكريم ؟

هناك سلسلة ” البركة المشتركة ” التي تبث على قناة العيون الجهوية تظم مجموعة من الفنانيين المميزين بالصحراء ومن اخراج يونس الركاب .

عن ماذا تتحدث السلسلة ؟

تحكي السلسلة مشاكل بعض الجيران وفي النهاية يلجرون الى دكتورة نفسية التي اجسد شخصيتها وتعالج موضوع دور الطبيبة النفسية الهام ومحاولة تغير الصورة المغلوطة للمجتمع علة الطبيب النفسي الذي لايذهب له سوى المختل عقليا.

من خلال شبكة البرامج الرمضانية بقناة العيون كيف تنظرين لها ؟

ج: نتمنى ان تتضاعف الانتاجات في الجنوب ليس فقط فترة رمضان بل على مدار السنة بحيث الفنان الان ممكن يستغل مرة واحدة في السنة او السنتين وبالتالي يعيش وضع العطالة .

كيف تقضي وقتك خلال الحجر الصحي ؟

اغلب الوقت مع الاهل وجلسات الشاي والسمر او وقت للهاتف النقال والمطبخ .

قمتي باطلاق نداء للمواطنين من اجل الجلوس بمنازلهم مامدى تلبية النداءات المتكررة منك ومن الكثيرين ؟

الحمد لله الناس بالاقاليم الجنوبية ملتزمين بالحجر الصحي لولا الحالات الوافدة لسجلت هذه الاقاليم صفر حالة، كما ان دورنا هو توعية المواطن بما يحدق به .

بعض الممثلين يقولون بطاقة الرميد افضل من بطاقة فنان ماصحة القول ؟

لاتعليق .

بمعنى هل بطاقة فنان لها دور للفنان ؟

ممكن في المستقبل يكون لها دور.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد