الملك يهنئ لشكر على إعادة انتخابه كاتبا أولا لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى إدريس لشكر، بمناسبة إعادة انتخابه كاتبا أول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، من قبل المؤتمر الوطني الحادي عشر للحزب.

وأعرب الملك محمد السادس، في هذه البرقية، عن أصدق تهانئه للسيد لشكر على تجديد مناضلات ومناضلي الحزب لثقتهم في شخصه تقديرا منهم لمساره النضالي ولأدائه الحزبي.

ومما جاء في هذه البرقية “ومما لاشك فيه، فإنك بفضل مؤهلاتك الإنسانية والسياسية، وما هو مشهود لك به من تشبث مكين بثوابت الأمة ومقدساتها، ستواصل تكريس كافة الجهود من أجل تقوية موقع حزبك في الساحة السياسية، ومواصلة انخراطه الهادف، إسوة بالأحزاب الوطنية الجادة، في المسار الديمقراطي والتنموي الذي نقوده، لاسيما وبلادنا تدشن مرحلة جديدة حاسمة، حافلة بالأوراش والأولويات والتحديات الاستراتيجية، وكل ذلك في حرص موصول على جعل المصالح العليا للوطن والمواطنين، تسمو فوق أي اعتبار”.

وأضاف الملك “وإذ نطلب منك إبلاغ كافة أعضاء الحزب وهيآته عبارات تقديرنا السامي، فإننا ندعو الله تعالى أن يوفقك في مواصلة مهامك”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد